GuidePedia
تعتبر عيادة دُبي للاسنان من أشهر عيادات الاسنان على مستوى مدينة دُبي، بل وتأتي في مقدمتها، وذلك بفضل إتباعها أفضل المعايير العالمية وتوفير أحدث التقنيات في العالم لعلاج الاسنان والعناية بها، حيث أنها تعمل من خلال ثمانية أقسام متخصصة سواء في علاج إلتهابات اللثة، أو علاج التسوس العادي، أو تخصصات العلاجات التجميلية مثل تركيب التقويمات المختلفة لكل الفئات العمرية.
كل هذا بجانب توفير قسم خاص لعلاج اسنان الأطفال في عيادة دبي للاسنان، بالإضافة لقسم خاص بإستقبال حالات الاسنان المعقدة والصعبة، ويأتي هذا من خلال توفير طاقم طبي من الأطباء الذين على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة. فضلاً على توفير معامل عالية التعقيم والجودة و قسم التصوير بالأشعات المتطور.
كما تتميز عيادة دُبي للاسنان انها تتعامل مع ما يزيد عن 25 باقة تأمين صحي لخدمة الموظفين، وقد أثنى كل من قام بزيارة عيادة دُبي للاسنان بمستوى الخدمة والإستقبال ومهارة وخبرة الأطباء فيها. طالع أيضًا: عيادات الأسنان في دبي (مجمع عيادات رويال سيرج)
مواعيد العمل في عيادة دُبي للاسنان: تعمل العيادة على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً وإلى الساعة الرابعة بعد الظهر، والفترة المسائية من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءاً
عنوان عيادة دُبي للاسنان: مدينة دُبي الطبية، مبنى 34، الدور الأول.
ص.ب: 505097 دُبي.
رقم الهاتف: 336825800

إرسال تعليق

 
Top