GuidePedia
قلم تبييض الأسنان
تبييض الأسنان لم يعد فقط طريقة للتخلص من اصفرار الأسنان وانما اصبح اليوم احد اهم طرق التجميل، كل هذا لأن الأسنان أهم مظهر خارجي يظهر على الأنسان،اضف الى ذلك اهمية مظهر الأسنان بالنسبة للفتيات الجميلات اللائي قد يفقدهن هذا الجمال بسبب اصفرار الأسنان. واخيرًا كما ان الابتسامة عنوان للشخصية فلا تفسدها بلون اسنانك.

ما هو قلم تبييض الاسنان؟

هو قلم صغير الحجم ورفيع به مادة مبيضة للأسنان يتم تخزينها في انابيب بلاستيكية، هو قلم مثل القلم الذي تكتب به، فيمكنك وضعه في جيبك طول الوقت، هذا القلم يزيل البقع البنية الموجودة على الأسنان ونتائج استخدام هذا القلم على الأسنان فعالة وسريعة جدا من اول استخدام، ولكن من الأفضل عدم تناول أي اطعمة أو مشروبات بعد استخدامه لكي تحصل على أعلى نتيجة٬ وأكثر ما يميز هذا القلم الي جانب صغره وسهولة حملة ان نتائجة تظهر بعد ثوان، فيمكنك خلال يوم أو يومين ان تحصل على أسنان بيضاء صافية.
هذا القلم يستخدم بعد وضع جيل مبيض على كل سنه٬  ويتم تبييض الأسنان من خلال هذا القلم كوسيلة فعالة ومضمونة وليس لها اي اثار جانبية على الأسنان أو اللثة، لهذا يمكنك القيام بها كل يوم بشكل منظم مرة أو مرتين مثل معجون الأسنان، وسوف تجد نتائج مذهلة بعد فترة قصيرة جدا.
من أهم المواد المستخدمة مع هذا القلم المبيض هي مادة البيروكسيد، وهي مادة مبيضة فعالة ومستخدمة مع كل طرق تبييض الأسنان. والسر في هذه المادة انها تتفتت وينتج عنها الاوكسجين ويقوم الاوكسجين بعد ذلك بتبييض طبقة المينا، وهناك مواد اخرى مبيضة للأسنان ونتائجها مضمونة منها على سبيل المثال: هيدروكسيد الصوديوم والجلسرين وغيرهم. 

إرسال تعليق

 
Top