GuidePedia
يُعد مركز الدكتور عمر العجاجي من أهم وأفضل الصروح الطبية التي تعمل في مجال تجميل الاسنان في الرياض، بل يأتي في صدارتها، وذلك لأنه مركز ذو خبرة وتاريخ طويل في علاج مشكلات الاسنان وتجميلها.
يضم مركز الدكتور عمر العجاجي  نخبة من أفضل الاطباء المتخصصين وأمهرهم، يقومون بتشخيص الحالات وإعطاء أفضل خيارات العلاج وحل المشكلة، بإستخدام أحدث الأجهزة الطبية المستوردة من الخارج.
من أهم الأقسام الموجودة في المركز، قسم خاص بعلاج حالات التسوس والحشوات وتبييض الاسنان، قسم خاص بتركيب أجهزة التقويم المختلفة لإصلاح الفكين وتقويم الاسنان لكافة الفئات العمرية، إجراء الجراحات التجميلية مثل عمليات زراعة الاسنان بأحدث التقنيات العالمية، تركيب أطقم الاسنان الثابتة والمتحركة، علاج العصب،ترميم الاسنان، بجانب الإستقبال الرائع، والمعامل عالية الدقة والتي تتبع إجراءات صارمة في التعقيم والنظافة، أيضاً المركز حاصل على أعلى التقييمات من خلال شهادة أعداد كبيرة ممن قاموا بزيارته.
طالع أيضًا من أفضل عيادات الاسنان في الرياض: عيادات المجتمع لطب وتجميل الاسنان
العنوان: الرياض، حي العليا، شارع الثلاثين، مقابل أسواق السنبلة، الرياض.
مواعيد العمل: يعمل المركز على فترتين طوال أيام الاسبوع، الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، الفترة الثانية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

هاتف مركز الدكتور عمر العجاجي: +966 11 464 4495

إرسال تعليق

 
Top