GuidePedia
عيادة ليفانتين من أفضل عيادات الاسنان في دبي التي تعمل على راحة المرضى من خلال علاج مشاكل الاسنان بدون ألم، وذلك من خلال إستخدام أحدث التجهيزات الطبية والمعدات المتطورة، كما تضم عيادة ليفانتين أفضل الكوادر الطبية المتخصصة من ذوي الخبرة والمهارة في حل مشكلات الاسنان المعقدة وتجميلها بكل مراحلها.
كما أن عيادة ليفانتين في دبي تقدم كافة الخدمات العلاجية للاسنان مثل علاج مشاكل التسوس وحشوات الاسنان، وتركيب التقويمات المعدنية والكريستال للاسنان، كما تتعبر العيادة أكثر تخصصاً في الجراحات التجميلية مثل إعادة تصميم إبتسامة هوليوود، وجراحات زراعة الاسنان بأحدث التقنيات العالمية، تبييض الاسنان بإستخدام أحدث أجهزة الليزر، تركيب الجسور الثابتة وتركيب التيجان، تركيب أطقم الاسنان المتحركة.
تقوم عيادة ليفانتين في دبي بإجراء العديد من عمليات ترميم الوجه والفكين والفم، بالإضافة إلى قسم خاص للطب الوقائي، علاوة على وجود معامل متميزة تطبق أعلى معايير التعقيم والنظافة، بجانب قسم التصوير بالاشعة المتطور.
عنوان عيادة ليفانتين في دبي:  : بناء SMJ1, شارع ٢٢ أ - الصفا ١ - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
مواعيد العمل: تعمل عيادة ليفانتين طوال أيام الاسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة الحادية عشر مساءاً.
 رقم الهاتف: ٥​‌٦​‌٧​‌​‌٧ ٣٣٨ ٤ ٩٧​١+، ٤​‌٦​‌٨​‌​‌٦ ٩٤٣ ٥​‌٢ ٩٧​١+.  - الفاكس: ٦​‌​‌٩​‌٨​‌​‌٩ ٣٣٨ ٤ ٩٧​١+

إرسال تعليق

 
Top