GuidePedia
تعتبر مجموعة الوحدة الطبية من أفضل عيادات الاسنان في قطر، فهي من أهم وأكبر المراكز الطبية التي تقدم أفضل الخدمات الطبية بأقسام متعددة، وتتميز أقسام الاسنان بها بأنها على أعلى مستوى من التجهيزات الطبية لإستقبال كافة المشكلات في الاسنان، وعلاجها بإستخدام الاجهزة الطبية الحديثة من خلال طاقم طبي متمرس على أعلى مستوى من الخبرة والحرفية.
كما يقدم المركز خدمات متنوعة وشاملة مثل علاج مشكلات التسوس العادي، علاج إلتهابات اللثة، تنظيف الاسنان، تركيب أجهزة التقويم المختلفة بإستخدام أجهزة الليزر، تبييض الاسنان بإجهزة الليزر، علاج تقرحات الفم، أيضا يوفر الجراحات التجميلية للاسنان مثل تركيب القشرة اللاصقة والتيجان والجسور وإبتسامة هوليوود، كما يوفر تركيب التعويضات السنية والأطقم المختلفة للاسنان.
مركز مجموعة الوحدة الطبية به معامل تطبق معايير صارمة في التعقيم والنظافة، بجانب إستقبال على أعلى مستوى من الرقي في التعامل، علاوة على مركز للإشعة.
عنوان مجموعة الوحدة للاسنان: شارع السلام - الدائري الرابع، الدوحة، قطر.
مواعيد العمل: يعمل المركز طوال أيام الأسبوع فترتين يوميا، الفترة الأولى من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر، والفترة الثانية من الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءاً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.
الهاتف: +97444626443

ربما يفيدك أن تعرف عن عيادات الاسنان في قطر: مركز المدينة للأسنان

إرسال تعليق

 
Top