GuidePedia
تعتبر عيادات سيجال لخدمات طب الاسنان من أفضل عيادات الاسنان في الرياض، كما أنها تعتبر في مقدمة المراكز الطبية لتجميل الاسنان في الرياض، حيث تعتبر أكثرها خبرة وعراقة، حيث تم تأسيسها على يد مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين وأكثرهم خبرة وحرفية، حاصلين على أعلى المراتب العلمية من أفضل المراكز العلمية على مستوى العالم.
عيادات سيجال لطب الاسنان تقدم خدمات طب الاسنان على أعلى مستوى من الجودة وبالطريقة التي يفضلها المريض، وذلك من خلال إتباعها أفضل المعايير العالمية، وأحدت الأجهزة الطبية ذات التقنية العالية، كما يقدم مركز سيجال خدمات علاج التسوس وإلتهابات الفم واللثة، ونخر الاسنان وتبييضها بأجهزة الليزر الحديثة، تركيب أطقم الاسنان المتحركة والثابتة، تركيب التيجان والجسور، إجراء عمليات زراعة الاسنان بأحدث التقنيات العالمية، تركيب أجهزة التقويم المختلفة لكل الأعمار، كل هذا بجانب الإستقبال المتميز، والنظافة والتعقيم في معامل على أعلى درجة من التطور، طاقم تمريض ذو خبرة، قسم خاص للتصوير بالأشعة. المركز حاصل على أفضل التقييمات من خلال شهادة كل من قام بزيارة المركز.
قد يعجبك أن تطالع: مركز الماس لطب وتقويم وزراعة الاسنان في الرياض
عنوان عيادات سيجال: شارع التخصصي ، حي العليا، الرياض.
مواعيد العمل عيادات سيجال لطب الاسنان : تعمل عيادات سيجال طوال اليوم من الساعة العاشرة حتى الساعة الحادية عشر مساءاَ، فيما عدا يوم الجمعة.
هاتف عيادات سيجال لطب الاسنان: 966-11-464-8060

إرسال تعليق

 
Top