GuidePedia
تعتبر عيادات المجتمع لطب وتجميل الاسنان من أعرق وأفضل العيادات الموجودة في مدينة الرياض السعودية وذلك بناءاً على شهادة كل من زار المركز. كما تتميز عيادات المجتمع بوجود فريق طبي ممتاز عالي الكفاءة له خبرة طويلة، ذو مهارة متمكنة في علاج الحالات المعقدة، كما يعمل على توفير أفضل الاجهزة الطبية المتطورة لتقديم أفضل خدمة صحية ذات جودة عالية رغبة منه في إرضاء كل من يزوره.
كما تتميز عيادات المجتمع لطب وتجميل الاسنان بوجود العديد من الأقسام المتخصصة في طب الاسنان مثل، قسم خاص بالإجراءات التجميلية مثل عمليات زراعة الاسنان بأحدث تكنولوجيا، تركيب العدسات اللاصقة وإعادة تصميم إبتسامة هولييود، تركيب التيجان والجسور، تركيب التعويضات السنية.
أيضًا يوجد قسم خاص بعلاج أسنان الأطفال وتركيب أجهزة التقويم المتنوعة لعلاج مشاكل للفكين والاسنان، كل هذه الخدمات الحديثة بجانب علاج مشكلات التسوس وإلتهابات اللثة والفم، مع تقديم نصائح خاصة للحفاظ على إبتسامتك مشرقة وجذابة.
طالع أيضًا من أفضل عيادات الاسنان في الرياض: مركز مالين الإستشاري لطب الاسنان - مركزإمج لطب الاسنان
عنوان عيادات المجتمع لطب وتجميل الاسنان: شارع موسى بن نصيير، الرياض.
مواعيد العمل: يعمل المركز من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، ومن الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الساعة الحادية عشرة مساءاً، طوال أيام الاسبوع ماعدا يوم الجمعة يعمل من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة التاسعة مساءاً.
رقم الهاتف: 966112737333+/ 2737333.
رقم الفاكس: 966112222929+

إرسال تعليق

 
Top