GuidePedia
عيادة الدكتور مصطفى الطويل تعد من أفضل عيادات الاسنان في الغردقة بل وأفضل صرح طبي يجمع بين كل التخصصات الخاصة بالاسنان في الغردقة، وهذا لأن عيادة الدكتور مصطفى الطويل بها أحدث الأجهزة الطبية المتطورة في العالم، ويحضر أفضل تجهيزات طبية لإستقبال المرضى المصريين والاجانب.
أيضاً تضم عيادة الدكتور مصطفى الطويل نخبة من أفضل أطباء الاسنان في مصر لتقديم أفضل خدمة طبية تضاهي الخدمات الطبية التي تقدم في أفضل دول العالم، حيث تقدم كافة الرعاية لعلاج حالات التسوس العادية سواء كانت الإلتهاب أو الخلع أو التنظيف والحشو.
أيضاً هناك قسم خاص بالجراحات التجميلية مثل زراعة الاسنان وتركيب القشرة اللاصقة وإبتسامة هوليوود، أيضاً تركيب أجهزة التقويم بأجهزة الليزر لكافة الفئات العمرية، بجانب الجرحات التكميلية مثل تركيب الجذور وأطقم الاسنان الثابتة والمتحركة وتركيب التيجان وغيرها.
هذا بجانب إتباع أفضل معايير السلامة والتعقيم في المعمل الطبي، هناك أيضاً طاقم تمريض على أعلى مستوى من الكفاءة والتدريب والإستقبال الممتاز، العيادة حاصلة على أعلى التقييمات من معظم من قاموا بزيارتها الأمر الذي وضعها في مقدمة عيادات الاسنان في الغردقة.
طالع أيضًا: عيادات الأسنان في الغردقة مصر ( عيادة الأسنان للدكتور ناير نبيل )
عنوان عيادة الدكتور مصطفى الطويل: شارع شيراتون، بجوار مطعم لهاليبو- سقالة- الغردقة
مواعيد العمل: العيادة تعمل طوال اليوم من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءا.
أرقام الهاتف: 0653444490 – 01005053037

إرسال تعليق

 
Top