GuidePedia
عيادة الدكتور ياسر سطاس لطب الاسنان من أشهر المراكز المتخصصة في المدينة المنورة في مجال علاج وتجميل الاسنان، وذلك لأن الدكتور ياسر خبير ورائد في مجال تجميل الاسنان وحاصل على شهاداته من جامعات أوروبية عالمية.
في عيادة الدكتور ياسر سطاس يقوم هو وفريقه الطبي من الرواد في إبتكار وإبداع إبتسامة هوليوود، من خلال أحدث تقنيات عالمية بفضل أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، كما يقوم الدكتور ياسر سطاس بإجراء تركيب التعويضات السنية بزرعات التيتانيوم والتي تعمل على تعويض جذور الاسنان ويتقبلها الجسم جيداً، كما يجري عشرات عمليات زراعة الاسنان بكل سهولة وأمان، بجانب تركيب القشرة الزجاجية بدون ألم وفي جلسة واحدة بواسطة جهاز السيريك الحديث.
هذا ويوجد بالعيادة أقسام لعلاج إلتهابات اللثة وإزالة الإصفرار منها بأجهزة الليزر المتطورة، علاج التسوس، وتركيب أجهزة التقويم الحديثة بدون ألم، تركيب أطقم الاسنان الثابتة والمتحركة، بجانب إتباع أفضل معايير التعقيم والنظافة داخل العيادة.
تعبر عيادة الدكتور ياسر سطاس قبلة المشاهير ورجال الأعمال الذين يبحثون عن تجميل إبتسامتهم والحصول على اسنان ذات مظهر عالمي في لمدينة المنورة السعودية.
 مواعيد العمل: تعمل العيادة طوال ايام الاسبوع من السبت إلى الخميس، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.
رقم الهاتف: 966550591227+، +966 9200 01992
العنوان: طريق الأمير عبد المجيد الجمعة، المدينة المنورة.
طالع أيضًا: مركز تالك لطب الاسنان من أفضل عيادات الاسنان في الرياض

إرسال تعليق

 
Top