GuidePedia
مجمع المدار لطب وتقويم الاسنان يُعد واحد من أهم وأفضل المراكز المتخصصة في طب الاسنان بمدينة الرياض، وذلك لأنه يتخصص في تقديم أحدث وأفضل علاجات الاسنان والتقنيات الحديثة لتجميل الاسنان مثل إجراء عمليات زراعة الاسنان بأحدث التقنيات المتطورة، وإزالة تصبغات اللثة بإستخدام الليزر، وتركيب العدسات اللاصقة للاسنان المعروفة بتقنية اللومينير. 
يضم مجمع المدار فريق من أمهر الأطباء وأكثرهم خبرة سواء كانوا سعوديين أو اجانب، كما يوجد بهذا المجمع ما لا يوجد في غيره من المراكز الاخرى لطب الاسنان، وهو وجود قسم خاص للنساء، وتحت إشراف مجموعة من الطبيبات المتميزات من حيث الخبرة والمهارة والدقة،  مجمع المدار يتبع أنظمة عالية الدقة لحماية وتامين العاملين أو الزوار من أضرار التعرض للأشعة.
مواعيد العمل: يمكنك زيارة مجمع المدار السعودي في أي فترة من الفترات الثلاثة التي يعمل بها يومياً، سواء الفترة الصباحية أو العصرية أو المسائية، كما يمكن الحجز مسبقاً من خلال الموقع الإلكتروني للمجمع عبر الإنترنت، وسوف يقوم فريق متخصص بالرد عليك لتأكيد الحجز بالمجمع.
عنوان مجمع المدار لطب وتقويم الاسنان في الرياض: الفرع الرئيسي يقع في الرياض، علاوة على 20 فرع موزعة في أنحاء مختلفة في أرجاء السعودية
رقم الهاتف: 2086183 /2086177 - رقم الفاكس: 2086185
طالع أيضا: مركز السن الماسي لطب وتقويم الاسنان

إرسال تعليق

 
Top