GuidePedia
يعد مركز الدكتور رامى رشاد (إستشارى طب وجراحة الفم والأسنان بمصر الجديدة ) من أشهر العيادات الموجودة فى منطقة مصر الجديدة والتى تتخصص فى زراعة الأسنان. تتميز عيادة الدكتور رامي رشاد بتخصصها فى علاج وتجميل أسنان الاطفال الى جانب الحشو وعلاج الجذور والاعصاب.
الدكتور رامى رشاد
يوجد بالمركز العديد من الخبرات التى تؤهله للشهرة الواسعة فيوجد فى المركز الى جانب ما سبق مثل علاج اللثة وجراحة الوجه والفكين الى جانب تقويم الأسنان وتركيبات صناعية من أجود التركيبات الموجودة فى على مستوى طب وجراحة الأسنان، هذا بالاضافة الى وجود أجهزة أشعة من افضل الأجهزة، فضلا عن وجود خدمات زراعة الأسنان لكل الفئات العمرية سواء مسنين او بالغين.
جدير بالذكر أن الدكتور رامي رشاد عضو في الجمعية الامريكية لزراعة الاسنان،  كما انه حاصل على عضوية الجمعية العربية لغرس الاسنان، وهو حاصل على دراسات عليا بجامعة نيويورك (الولايات المتحدة الامريكية).
هذا وتضم عيادة الدكتور رامي رشاد للأسنان على غرفة تعقيم مركزية مجهزة (اوتوكلاف)، كما انها تضم وحدة تصوير تستخدم في تشخيص امراض الفم والاسنان- وحدات اسنان ايطالية الصنع - التركيبات الصناعية ووحدات الاسنان- احدث جهاز كمبيوتر عالميا لعلاج العصب- تبييض الأسنان.
عنوان مركز الدكتور رامى رشاد: 25 شارع الحسن فى مساكن صقر قريش التابعة لمساكن شيراتون - مصر الجديدة بجوار النساجون الشرقيون.
هاتف عيادة الكتور رامي رشاد للأسنان: 0222677395 - 01227421162

إرسال تعليق

 
Top