GuidePedia
تعتبر عيادة جولف سمايل دينتل كلينك من أفضل عيادات الأسنان في منطقة مصر الجديدة لما يوجد فيها من أطباء ومتخصصين لديهم خبرات واسعة فى مجال طب الأسنان.  يوجد في عيادة جولف سمايل دينتل كلينك  جميع التخصصات التى تحتاجها فى الأسنان، لذلك إذا كنت تبحث عن عيادة لتجميل أسنانك فإن عيادة سمايل جولف دينتل كلينك هي الأختيار الأفضل في منطقة مصر الجديدة. أيضا إذا كنت تبحث عن تركيبات صناعية على مستوى جودة عالى وتكون بنفس لون السن الأصلى اذن فلابد أن تختار عيادة جولف سمايل دينتل كلينك.
أيضا إذا كنت تبحث عن عيادة بها معامل ليزر حديثة ومتطورة فهى عيادة سمايل جولف دينتل كلينك لان الدكتور عمرو حسن موسى حاصل على زمالة اكاديمية ليزر من جامعة أخن بألمانيا.
تقدم عيادة جولف سمايل دينتل كلينك أفضل خدمات فى حشو وعلاج الجذور والاعصاب، الى جانب تقديم أفضل عناية لأسنان الاطفال.
يوجد بها تقويم للأسنان وجراحة الوجه والفكين، هذا كله الى جانب وجود أحدث مركز اشعة متطور خاص بالأسنان، ويوجد بها إهتمام خاص بأسنان المسنين واسنان البالغين.
عنوان عيادة جولف سمايل دينتل كلينك: تقع العيادة فى مصر الجديدة شارع حسن افلاطون -  رقم 33 متفرع من شارع النزهة أمام الرقابة الادارية امام البنك الاهلى بجوار مستشفى عبد القادر فهمى بالدور الارضى – في العمارة صيدلية نهير.

إرسال تعليق

 
Top